الجمعة، 5 يوليو 2013

مدير أمن أسيوط ينفي وقوع اشتباكات بين ملثمين وقوات الجيش ومؤيدو مرسى ينهون تظاهرهم أمام مسجد "عمر مكرم" بمدينة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/30/2013-635082311350217473-21_main.jpg
نفي اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، ما نشره أحد المواقع الإلكترونية حول وقوع اشتباكات بين ملثمين وقوات من الجيش بحي غرب أسيوط، مؤكدًا أن الجيش والشرطة يؤمنان مداخل ومخارج المدينة بشكل جيد ولا صحة لمثل هذه الشائعات، وطالب الإخوة الصحفيين بمراجعته قبل نشر أية أخبار من هذا النوع.
وأضاف أبوالقاسم – في تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس - أن ماحدث هو أن سيارة للخدمات كانت تقوم بتوزيع الوجبات علي الأفراد الذين يقومون بعملية التأمين، وقام أنصار الرئيس مرسي بإلقاء الحجارة عليها، مما أدي إلي تهشيم الزجاج الخاص بها، ولم يتعامل معهم أفراد الأمن، وفروا هاربين.

وأشار مدير أمن أسيوط، أنه فضلاً عن ذلك لم تقم المديرية بإلقاء القبض علي أي من العناصر الإسلامية وبحوزتها أسلحة نارية، نافيًا الخبر الذي تم نشره بخصوص إلقاء القبض علي اثنين من التيار الإسلامي وبحوزتهما 5 بنادق آلية.


 وأنهى منذ ساعات قليلة أمس الخميس، مؤيدو الرئيس السابق مرسى، تظاهراتهم أمام ساحة مسجد "عمر مكرم" بمدينة أسيوط، وذلك إثر قيامهم بتحطيم زجاج سيارة شرطة في أثناء مرورها أمام المتظاهرين، وقامت على الفور قوات الشرطة والجيش بتكثيف وجودها بشوارع وميادين أسيوط الرئيسية تحسبا لأى أعمال عنف.
يذكر أن محال أسيوط القريبة من المتظاهرين أغلقت أبوابها وسادت الشوارع حالة من الهدوء الحذر، إثر إعلان مؤيدى الرئيس السابق مرسى المتظاهرين بساحة مسجد عمر مكرم عزمهم الخروج فى مسيرة مسائية لتجوب شوارع وميادين أسيوط، لمواصلة فعاليات دعمهم للرئيس المعزول، ولكنهم قاموا بإنهاء تظاهراتهم بعد انصراف العشرات منهم، واكتفوا بكتابة بعض العبارات على جدران الحوائط مثل "ارحل يا سيسى"، و"يسقط الانقلاب".


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...