الخميس، 18 يوليو 2013

قيادي سابق بالجهاد :على الشعب المصرى أن يطمئن فالجيش المصرى العظيم سيسحق الجماعات الإرهابية ويحقق نتيجة لن يتخيلها احد


http://dostor.org/images/stories/56h1pnryas123dsasd1a32.jpg
قال نبيل نعيم القيادي السابق في حركة الجهاد: إن الدكتور رمزي موافي قائد الجيش الحر بسيناء، ليس إلا طبيب أسنان عادى، كان يمارس جميع أنواع الطب بطريقة غير صحيحة، وتسبب فى مقتل أحد اليمنيين بإعطائه لجرعة بنج زائدة، مؤكدا أنه ليس طبيب بن لادن كما يشيع البعض، لأن بن لادن لا يحتاج إلى شخص مثله وتم التحقيق معه عن طريق أيمن الظواهرى بسبب سرقته لأدوية طبية و بيعها لحسابه الشخصى.
و اضاف نعيم -أثناء مداخلة هاتفية له بقناة سى بى سى- أن رمزى موافى وأمثاله كانوا يقومون بتكفير أى شخص بدون أى مبرر و تسببوا فى حل تنظيم الجهاد الإسلامى لأنه كان يستحل دماء الشعب و أموالهم، مؤكدا بأنه يعرفه شخصيا لأنه عاش معه كثيرا و على دراية كاملة بهذه الشخصية .
و اوضح نعيم أن الشعب يجب أن يطمئن لأن الجيش المصرى سيقوم بالقضاء عليهم و سيحقق نتيجة لا يتخليها احد و سيسحقهم جميعا، لأنه ليس لديه أى كفاءة قتالية سواء هو أو جماعته الجهادية وكان يتم تمويله من جماعة الإخوان المسلمين عن طريق رموز قيادية فى سيناء لتنفيذ عمليات إرهابية بداخلها، موضحا بأن هرب مع الرئيس المعزول مرسي من سجن وادى النطرون و كلا منهما سلك طريق غير الآخر .

عبده نعيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...