الجمعة، 26 يوليو 2013

مدير امن اسيوط ' فحص المنشات الحيوية والمخازن والجراجات المجاورة لاماكن التظاهرات




قال اللواء ابو القاسم ابوضيف، مدين ر امن أسيوط ، انه تم تشكيل 3 مجموعات من إدارة المفرقعات، والحماية المدنية بالتنسيق مع قوات الجيش، لحماية وتأمين المنشآت العامة والخاصة ومراكز وأقسام الشرط.
وأوضح ' أبو ضيف' في تصريح خاص لتليفزيون النهار بأن الجيش فحص المخازن، وجراجات السيارات المجاورة لمديرية الأمن وقسمي أول وثان ومركز أسيوط وكميني الطرق والحمراء وموقفي الأجرة بنزلة عبدا للاه والأزهر.
وأشار مدير الأمن إلى انه قرر تعيين خدمات أمنية من المباحث الجنائية والاستعانة بكاميرات مراقبة تم وضعها بأماكن مكشوفة مجاورة وأعلى الأقسام والمراكز لمراقبة ورصد المارة بالشوارع المحيطة والمترددين على الأقسام والمراكز. ابوضيف،انه تم تشديد الرقابة والتفتيش الذاتي على مداخل المحافظة من جميع الجهات وخاصة المنطقة الشرقية حيث طريق البحر الاحمر والمنطقة الغربية حيث طريق الوادي الجديد، كما تم الدفع بعدد 50 تشكيل من قوات الأمن المركزي ومكافحة الشغب لتامين التظاهرات المؤيدة لبيان الجيش وخارطة الطريق وبين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي .
ومن ناحية أخرى قال مصدر بالمنطقة الجنوبية العسكرية، رفض ذكر اسمه إن قوات الجيش المتمركزة أمام المنشات العامة والخاصة بمدينة أسيوط والمراكز التابعة عندها القدرة على التعامل مع المتظاهرين المخربين في اقل من نصف ساعة، حماية للمنشات العامة المملوكة للشعب المصري، موضحا إن ضباط وأفراد القوات المسلحة ضاق بهم الأمر في ضبط النفس للتعامل مع المخربين ومن يرددون بأن 'يسقط حكم العسكر '. 


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...