الجمعة، 19 يوليو 2013

برلمان طلائع أسيوط يتبنى مبادرة للمصالحة الوطنية الشاملة ونبذ العنف بين الطلاب خلال الفترة المقبلة



قال عبدالرحمن مصطفى _ رئيس برلمان طلائع محافظة اسيوط إن برلمان الطلائع سيتبنى مبادرة عاجلة خلال المرحلة المقبلة تدعو للمصالحة الوطنية الشاملة ونبذ العنف بين طلاب المدارس وبعضهم البعض .

كما أكد عدم انحياز البرلمان لأى فصيل سياسى بعينه ، وقال : " أننا لا ننحاز لأحد سوى مصلحة الوطن ، ونعلى المصلحة العامة على المصلحة الخاصة " وأنه بالرغم من اختلاف توجهاتنا السياسية اتفقنا على العمل وخدمة الوطن فقط ، بعيدا عن إنتماءاتنا الحزبية المختلفة .

وتابع حديثه : أننا نحن الممثلين الشرعيين والمباشرين للطلائع بمحافظة أسيوط والنبض الحقيقى والفعلى لهم نعلن على موقفنا الثابت والراسخ الذى لن يتغير بشأن الأحداث الجارية، وهو موقف حيادى لا يميل لطرف على طرف، وذلك إيماناً منا باحترام اللوائح والقوانين، ولن نسمح أبداً لأى جهة مهما كانت بأن تدخل الطلاب وبرلمان الطلائع فى صراعات سياسة أو نزاعات عرقية أو أن نميل لطرف على طرف، لأن هذا ما تم انتخابنا من أجله، وهو الحفاظ على وحدة الطلاب وأعضاء برلمان الطلائع وتماسكهم والبعد عن أى عصبية سياسية أو حزبية قد تضر بمصلحتهم وتدخلهم فى أى صراع.

كما دعا جميع طلاب المدارس والقوى والحركات الطلابية إلى نبذ العنف وإعلاء مصلحة مصر عن المصالح الحزبية الضيقة والتكاتف جميعا من أجل مصلحة الوطن .

وأشاد " عبدالرحمن " بالدور الرائع المبذول لإتحاد طلاب مدارس مصر وإتحاد طلاب جامعات مصر فى نبذ العنف والعمل سويا من أجل مصلحة الوطن .

اللجنة الإعلامية لبرلمان طلائع محافظة أسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...