الخميس، 25 يوليو 2013

رئيس جمعية مستثمرى أسيوط :: إنشاء أكبر محطة للصرف الصناعى بأسيوط خلال شهرين


http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020094134319.jpg
أكد على حمزة، رئيس جمعية مستثمرى أسيوط أنه سيتم الانتهاء من إنشاء أكبر محطة صرف صناعى وصحى بالمدن الصناعية بأسيوط خلال الشهرين المقبلين باستثمارات تصل إلى حوالى 200 مليون جنيه، ومن المقرر أن تغطى المحطة مدينتى الصفا والعوامر الصناعيتين .

وطالب بضرورة استكمال أعمال البنية التحتية والصرف الصحى والصناعى بالمدن الصناعية المتبقية   بالمحافظة وهى دشلوط والزرابى وساحل سليم والبدارى، حيث تمتلك محافظة أسيوط 6 مناطق صناعية، مشيراً إلى أن المناطق الصناعية بأسيوط محرومة تماماً من الغاز الطبيعى وتعتمد فى توفير الطاقة على السولار والمازوت .

وقال إن المصانع تجد صعوبة حالياً فى توفير إمدادات السولار والمازوت وإنها فى أغلب الأحوال تلجأ إلى السوق السوداء لتلبية احتياجاتها، لافتاً إلى أن توافر الغاز الطبيعى سيحل مشكلة نقص الطاقة من جذورها .

فيما أعرب حمزة عن تفاؤله بالحكومة الجديدة، خاصة المجموعة الاقتصادية التى جمعت أسماء مثل أسامة صالح، وزياد بهاد الدين وغيرهما، مؤكداً ضرورة أن تضع الحكومة صوب أعينها توفير البيئة المناسبة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية والعمل على طمأنة المستثمرين لعودة الاستقرار لمنظومة الاقتصاد المصرى مرة أخرى، بالإضافة إلى أهمية أن تسعى الحكومة أيضاً إلى استعادة الأمن خاصة فى المدن والمناطق الصناعية وإعادة تشغيل الطاقات العاطلة مع حل أزمة الطاقة إلى جانب توفير آليات تمويلية جديدة تسهم فى إحداث انتعاشة فى الاقتصاد القومى .

هناك تعليق واحد:

  1. بعد اذنكم احنا شركة بنعمل فى الابواب المقاومة للحريق والابواب الغير مقاومة للحريق وبنعمل اى اعمال معدنية اخرى ولو الشركة محتاجة اى حاجة احنا تحت امركم

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...