الأحد، 21 يوليو 2013

عميد كلية الزراعة والمرشح لرئاسة جامعة أسيوط: الاستقلالية والمشاركة الجماعية والتطوير والمساواة من أهم أولوياتي


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/56/1/360x232o/303.jpg?q=1
استعرض أمس السبت الدكتور محمد عبد الوهاب أبو نحول أستاذ الاقتصاد الزراعي والذي يشغل منصب عميد كلية الزراعة منذ 2008 وحتى الآن والمرشح الثاني لمنصب رئيس جامعة أسيوط برنامجه الانتخابي أمام المجمع الانتخابي لرئاسة جامعة اسيوط حيث حمل دعوة إلى التغيير نحو جامعة أفضل يكون قوامها الاستقلالية، المشاركة الجماعية، التطوير، والمساواة فى المجال التعليمي، والأكاديمي والإداري.

وأكد أبو نحول أن لديه إستراتيجية طموحة لتطوير جامعة أسيوط تهدف إلى تحقيق الاستقلال الفعلي للجامعة على كافة المستويات وعدم الزج بها فى أى صراعات سياسية وحزبية، كما تهدف إلى تطوير العملية التعليمية والخدمات التى تقدمها، وكذلك منظومة البحث العلمي وتوفير الدعم الكامل للنهوض بها، بالإضافة إلى تحقيق العدالة الاجتماعية والرضا الوظيفي لجميع العاملين بالجامعة، والعمل على تطوير كل من الكادر التدريسي، والإداري، والطلاب ووضع ذلك ضمن أهم أولويات الإدارة.

وتهدف الإستراتيجية إلى إعادة الانضباط الأمني داخل الجامعة مع خلق بيئة جامعية نظيفة ومناخ تعليمي وبحثي جيد ملائم للطلاب والباحثين.

وتناول برنامجه الأنتخابى ضرورة العمل على جعل خريج الجامعة على مستوى متقدم من التميز والكفاءة وذلك من خلال تطوير المناهج التعليمية وربطها بما يماثلها فى الجامعات المتقدمة عالمياً ، ودعم الفكر والإبداع فى العملية التعليمية.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...