الثلاثاء، 9 يوليو 2013

أهالى المجند الشهيد / محمد أحمد جابر بمدينة القوصية باسيوط يرفضون قبول العزاء من أعضاء التيارات الاسلامية ويقتحمون مقرا للاخوان باسيوط عقب تشييع جثمان نجلهم


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/44/9/500x282o/419.jpg?q=1

هاجم العشرات من أقارب وأصدقاء جندي بالجيش المصري، قتل في الاشتباكات التي وقعت بمحيط دار الحرس الجمهوري مقرا لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة أسيوط وذلك عقب تشييع جنازة الجندي القتيل هناك.

وشيع الآلاف من أهالي قرية الأنصار ومدينة القوصية بأسيوط وقوى سياسية، مساء الإثنين، جثمان الجندي "محمد أحمد جابر"، الذي قتل فجر أمس الاثنين في اشتباكات بين مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسى المنتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، والقوات المكلفة بتأمين دار الحرس الجمهوري .

وتم تشييع الجثمان فور وصوله إلى مسقط رأسه بمدينة القوصية في أسيوط ، وخرج الجثمان من مسجد "السلام " في المدينة، وسط بكاء هستيري من أقارب وأصدقاء الجندي القتيل الذين رددوا هتافات : "لا إله إلا الله .. الشهيد حبيب الله" ، "يا شهيد نام وارتاح .. واحنا نكمل الكفاح " ، و"الله أكبر ولله الحمد".

ورفض أهل الجندي جابر قبول العزاء من عدد من أعضاء التيارات الإسلامية بينهم محمود حلمي عضو أمانة حزب الحرية والعدالة بأسيوط ، وقيادات إسلامية أخرى بالمحافظة، لاعتقادهم بمسؤولية التيار الإسلامي المؤيد لمرسي عن مقتل نجلهم.

وعقب تشييع جثمان جابر إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، هاجم العشرات من أقاربه وأصدقائه مقر جماعة الإخوان المسلمين بشارع المدينة المنورة وسط مدينة القوصية، حيث حطموا لافتات عليها شعارات الجماعة وحزبها الحرية والعدالة.

 فيما أشعل آخرون منهم النيران عن طريق البنزين في أرضية الشارع، مما دفع الأسر القاطنة في العقار الكائن به مقر الجماعة إلى الهروب من المبنى.

وانتقلت قيادات من قسم شرطة القوصية إلى موقع الحادث، وتم نشر عدد من أفراد الأمن الذين حاولوا تهدئة الأهالي الغاضبين، فيما غاب عن المشهد تماما أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...