الجمعة، 26 يوليو 2013

أمن المنيا يضبط شخصين من قرية عرب مطير بمركز الفتح باسيوط أطلقا الرصاص بطريقة عشوائية على أهالي قرية بالمنيا


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/22/2013-635101119442175042-217_main.jpg
ألقت سلطات أمن المنيا، اليوم الخميس، القبض على اثنين من مجموعة مسلحة قادمة من أسيوط قامت بإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية على أهالى إحدى قرى مركز مطاى لمساندة أحد أقاربهم في خلافات مع عدد من أهالى القرية، فيما لاذ باقى أفراد المجموعة بالفرار.
تلقت أجهزة أمن المنيا بلاغًا من أهالى قرية الهمة التابعة لمركز مطاى يفيد قيام مجموعة من الأشخاص المسلحين بإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية على أهالى القرية.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تمكنت من ضبط كل من: عبدالمنعم محمد على محمد (32 عامًاـ فلاح) وبحوزته بندقية آلية و(25) طلقة و(4) خزينة ومحمد عاطف محمد على (22 عامًا ـ فلاح) وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع يقيمان بعرب مطير بأسيوط، فيما لاذ آخرون بالفرار.

اعترف المتهمان أنهما جاءا لمساندة شقيق الأول سيد (42 عامًا-فلاح) بسبب وجود خلافات بينه وبين عدد من أهالى القرية، كلفت إدارة البحث الجنائى بضبط باقى المتهمين والأسلحة المستخدمة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم (2520) إدارى مركز شرطة مطاي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...