الثلاثاء، 9 يوليو 2013

مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط يطالب الجيش بالانحياز للرئيس المعزول مرسى


http://elshaab.org/articles_images/07_07_2013_80198094188_634172.jpg
وجه الدكتور جلال عبد الصادق ،مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط ،رسالة إلى جيش مصر قائلاً : أيها الجيش العظيم الباسل صاحب البطولات والصمود كونوا مع شعبكم ومع القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور محمد مرسي الذي يقدركم ولا تطلقوا الرصاص علي الأبرياء، حاسبوا أنفسكم قبل أن يحاسبكم الله سبحان وتعالي، لا تعادوا شعبكم فانتم خير جنود الأرض .

وحذر عبد الصادق – خلال مؤتمر جماهيري لدعم الشرعية عقد مساء اليوم أمام مسجد عمر مكرم بأسيوط - الداخلية من العودة لأفعال النظام البائد وطالبهم بالحياد وعدم  تلفق الاتهامات للأبرياء مؤكداً أن الحق واضح .

وقال أن هذه الجموع جاءت من أجل كرامة الأمة ونصرتها وعزة الوطن وعودة الرئيس محمد مرسي، ورفض الانقلاب عن الشرعية والتعبير عن إرادة الأمة والديمقراطية،و ومصرين علي السلمية حتى عودة الشرعية، مؤكداً أن دماء الشهداء هي بشرة للنصر، و أن الله كتب لمصر أن يكون لها شهداء لعودة شرعية الأمة .


محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...