الأحد، 14 يوليو 2013

"وفد" أسيوط يؤكد عدم المشاركة بتشكيل الوزارة الجديد


"وفد" أسيوط يؤكد عدم المشاركة بتشكيل الوزارة الجديد
أعلن حزب الوفد بأسيوط تثمينه للقرار الذى أعلنته الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي برفضها المشاركة فى الحكومة القادمة لأنه ينبع من المبادئ الثابتة للوفد حيث إن الوفد سبق وأن طالب النظام السابق بحكومة محايدة للإشراف على الانتخابات القادمة.
وأكد عقيل إسماعيل عقيل القيادى بشباب الوفد أن هذا القرار هو قرار أخلاقى وتاريخى ليس هروبا من المسئولية ولكن يجب أن تبقى المبادئ كما هى لاتتجزأ ، فطالما طالب الوفد مع جبهة الإنقاذ بحكومة محايدة ، فلابد من الصدق مع شعب مصر وأن تكون حكومة محايدة لا ينتمى وزرائها إلى أى حزب أو فصيل أو تيار سياسى حتى تخرج الانتخابات القادمة بتوافق وطنى ورضاء شعبى.
وأضاف محمود معوض نفادى القيادى بشباب الوفد أنه عندما تتبدل المقاعد لابد أن تبقى المبادئ ، فلم يرفع يوما حزب الوفد شعارا ولم يلتزم به ؛ مؤكداً أن الحزب سوف يفعل لجنة الرقابة الشعبية لمساعدة الحكومة والمحافظ القادم لأسيوط ؛ وإنها سوف تعمل فى جميع القرى والمراكز وسوف تقدم تقارير مكتوبة ومصورة بمشكلات المواطنين وطرق حلها إلى المسئولين فى الحكومة الجديدة.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...