الخميس، 29 أغسطس 2013

حملات دعم «السيسى رئيساً» تجمع 11 ألف توقيع لإجباره على خوض الانتخابات كـ«مطلب شعبى»

منسق إحدى الحملات: الهدف إجباره على خوض الانتخابات كـ«مطلب شعبى»

كتب : محمود الجمل والمحافظات - محمد عبداللطيف الصغير وسعاد أحمد الخميس 29-08-2013 08:38

دشن عدد من الشباب بقرية بشتيل فى محافظة الجيزة حملة تحت اسم «مصريون بلا قيود» لجمع توقيعات من كل طوائف الشعب لدعم ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال أحمد قدرى، أحد منسقى الحملة، إن الحملة جمعت 3500 توقيع فى ساعتين، وإنهم يسعون لجمع توقيعات من طوائف الشعب لدعم السيسى فى الترشح للانتخابات الرئيسية المقبلة، وأضاف أن الهدف من الحملة ليس فقط دعم ترشحه بل لإجباره على خوض الانتخابات كمطلب شعبى، على حد قوله. وجمعت جبهة الدفاع عن القوات المسلحة بالأقصر 7 آلاف توقيع لترشيح السيسى، بعد طرحها استمارات على المواطنين بمختلف قرى ونجوع ومدن المحافظة.

ووافق مجلس مدينة إسنا بجنوب الأقصر على الطلب المقدم من بعض أهالى المدينة لتغيير اسم ميدان بينتو إلى ميدان الفريق أول عبدالفتاح السيسى. وفى أسيوط، شهدت الحملة الرسمية لدعم ترشح السيسى رئيساً لمصر إقبالاً كبيراً من المواطنين. وأكد عيسى سدود المطعنى، المدير التنفيذى للحملة والمنسق العام لها، إن الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة لديها منسقون فى مختلف محافظات مصر، وعدد من الدول الأوروبية، والعربية، يسعون لجمع 20 مليون توقيع للضغط على السيسى لخوض الانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...