الخميس، 1 أغسطس 2013

البقاء لله :: وفاة عجوز قبل تحريره من خاطفيه بقرية "سلام" بمركز أسيوط.. والقبض على 2 من المتهمين أثناء تسلم مليون جنيه فدية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/22/2013-635101071820373776-37_main.jpg
لقي عجوز مصرعه، اليوم الخميس، قبل تحريره من خاطفيه بقرية "سلام" بمركز أسيوط، بعد أن طلب الخاطفون فدية من أبنائه قيمتها مليون جنيه، وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على اثنين من الخاطفين أثناء تسلمهم المبلغ، وبالذهاب إلي المخطوف تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب تدهور حالته الصحية.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا يفيد باختطاف ممدوح راغب مرقص (60 سنة)، وأن أهله تلقوا اتصالاً من مجهولين يطالبونهم بفدية قيمتها مليون جنيه لإطلاق سراحه، فقام أهليته بإبلاغ الشرطة التي قامت بتتبعهم، وحدد الخاطفون المكان والزمان لتسلم المبلغ.

وقام أحد أفراد عائلة المخطوف بالذهاب إليهم في مدخل أسيوط ناحية قرية منقباد، حيث كان النقيبان محمود بدوي ومحمد مجدي في انتظارهم، وأثناء تسليم المبلغ تمكن الضباط من القبض علي اثنين من التشكيل، وهما عبد الباسط حسن محمد، وهاني حسن عبد اللاه، مقيمان بقرية نجع سبع بمركز أسيوط، وبحوزتهما قطعتا سلاح آلي وسيارة مسروقة.

وبسؤال المقبوض عليهما عن الشخص المخطوف، تم اصطحابهما إلي قرية سلام بمركز أسيوط، إلا أن رجال المباحث فوجئوا بوفاة المخطوف ممدوح راغب، وذلك لتدهور حالته الصحية، تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...