الاثنين، 12 أغسطس 2013

غدا ... بدء حجز 2576 قطعة أرض بأسيوط الجديدة


وزير الإسكان والمرافق
يبدأ غدا الثلاثاء تقديم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط" لحجز قطع أراضي القرعة الرابعة"، التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الشهر الماضي، ويستمر الحجز حتى الخامس من سبتمبر القادم، بفروع بنك التعمير والإسكان، ويحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج هذه الفروع.

وقال المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة طرحت 8355 قطعة أرض، ضمن القرعة العلنية الرابعة لقطع أراضي الإسكان العائلي، وذلك بمدن "برج العرب الجديدة، العاشر من رمضان، أسيوط الجديدة، السادات، المنيا الجديدة، وطيبة الجديدة".

وأضاف الوزير: "تم طرح 1628 قطعة بمدينة برج العرب الجديدة، و866 قطعة أرض بمدينة السادات، و111 قطعة بالمنيا الجديدة، و899 قطعة بالعاشر من رمضان، و2576 بأسيوط الجديدة، بالإضافة إلى 2275 قطعة أرض بمدينة طيبة الجديدة".

وأوضح محلب أن الأراضي المطروحة بالقرعة يتم تسليمها كاملة المرافق، مشيرا إلى أن المساحات المطروحة من 209 م2 إلى 276 م2.


تجدر الإشارة إلى أن كراسات شروط ومواصفات القرعة الرابعة للأراضي تمت إتاحتها بجميع فروع بنك التعمير والإسكان، بداية من الأحد 28 يوليو الماضي، وبلغ عدد من اشتروها حتى الآن 19 ألفا.


محمود يونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...