الاثنين، 12 أغسطس 2013

شباب الوفد بأسيوط يدعو لتنظيم وقفة صامتة فى ذكرى شهداء 30 يونيو


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s5201318288.jpg
أعلن شباب حزب الوفد، بمحافظة أسيوط، فى بيان لهم صباح اليوم، عن تنظيم وقفة سلمية صامتة أمام محكمة أسيوط، غداً الثلاثاء، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، وذلك لإحياء ذكرى الأربعين لشهداء 30 يونيو بأسيوط.
أكد محمود معوض نفادى، القيادى بشباب الوفد بأسيوط، أن الوقفة تأتى لإحياء ذكرى شهداء 30 يونيو، بأسيوط، خصوصا وأن الأسبوع الجارى، تمر علينا ذكرى الأربعين للشهداء الثلاثة لذا قررنا تنظيم وقفة سلمية صامتة، نؤكد فيها أننا لم ولن ننسى شهداء الحرية بمحافظة أسيوط، وأننا لن نترك حقوقهم ونطالب فيها بالقصاص والقبض على جميع الجناة، والمحرضين على هذا العمل الإرهابى الذى لن تنساه أسيوط أبدا.

وتابع نفادى أن شباب الوفد يجدد مطالبته بإطلاق أسماء الشهداء الثلاثة على الشوارع المحيطة بديوان عام المحافظة حيث سالت دماؤهم وهم فى مظاهرات سلمية يوم 30 يونيو.

من جانبه قال محمود عادل سويفى القيادى بشباب الوفد بأسيوط: اخترنا أن تكون الوقفة أمام محكمة أسيوط لأنها رمز العدالة أملا منا فى تحقيق العدالة، لافتا إلى أن شباب الوفد بأسيوط يتوجه بالدعوة لكافة القوى السياسية والثورية للمشاركة بالوقفة. 


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...