الأربعاء، 21 أغسطس 2013

محافظ أسوان يقرر نقل 4 حالات حرجة من مصابى حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل إلى "أسيوط الجامعى"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2012/10/28/2012-634870326722210787-221_main.jpg
قرر مصطفي يسري، محافظ أسوان، نقل 4 حالات حرجة إلى مستشفى أسيوط الجامعى، كانوا من بين المصابيين فى حادث تصادم أتوبيس رحلات بسيارة نقل مواد بترولية وقع بالقرب من المدخل الشمالى لمدينة أسوان عند الطريق الغربى.

جاء ذلك أثناء زيارة محافظ أسوان وتفقده للحالة الصحية للمصابين بمستشفي أسوان الجامعي، البالغ عددهم 11 شخصا للاطمئنان علي تلقيهم للخدمة الطبية بالشكل المطلوب.

وفى سياق آخر، قام المحافظ مساء الثلاثاء بجولة تفقدية لمستشفى الرمد، حيث تفقد بها العيادات الخارجية وغرف الكشف والأقسام المختلفة وغرفة العمليات والتي تضم 3 أجهزة ميكروسكوب جراحي، وغرفة الاستقبال.

ووجه المحافظ إلى ضرورة رفع كفاءة استراحة الانتظار الخاصة بالمرضي المترددين علي المستشفي، والتي تستقبل يومياً نحو 300 مريض لقسم الرمد أو الأسنان، وكذا الأسرة الخاصة بغرف العلاج المجاني والبالغ عددها 30 سريرا، مع عمل الصيانة اللازمة لخط الصرف الصحي وتلافي أي تسربات به.

كما وجه المحافظ مسئولي الصحة إلى التنسيق مع وزارة الصحة لزيادة قرارات العلاج علي نفقة الدولة، ووضع آلية خاصة تسمح بسرعة استخراج هذه القرارات في أقل وقت مراعاة للظروف الاجتماعية والمعيشية للمواطن البسيط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...