الخميس، 1 أغسطس 2013

ضبط 6 أطنان دقيق غير مطابق للمواصفات فى حملة تموينية بمركز ديروط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/17/2013-635018351246165749-616_main.jpg


قامت مديرية التموين بأسيوط بشن حملة مكبرة على مخابز، ومستودعات الدقيق بمركز ديروط، فى محاولة لإحكام الرقابة التموينية على جميع أوجه النشاط التموينى بالمركز، وذلك فى إطار جهود المحافظة والإدارات التموينية، لإحكام أعمال الرقابة والتفتيش الجيد على مستودعات الدقيق والمخابز لمراقبة تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق.
قاد الحملة رئيس مركز ديروط والمهندس إبراهيم أحمد عبد المالك مدير الإدارة التموينية بديروط بالاشتراك مع مفتشى التموين ونواب المركز ورؤساء الوحدات المحلية لجميع قرى المركز.

وأسفرت الحملة عن تحرير مخالفات متنوعة تمثلت فى نقص الأوزان فى الخبز والتى تراوحت من 15 إلى 25 جراما فى الرغيف الواحد وتحرير محاضر مخالفة للإنتاج، تنتج خبزا غير مطابق للمواصفات المقررة ومخالفات عدم تسليم جزء من الحصة.

كما تم تحرير المحضر رقم 8475 جنح ديروط لسنة 2013 ضد أحد المطاحن بدشلوط لإنتاج دقيق بلدى مخصص للمخابز البلدية المدعمة غير مطابق للمواصفات، حيث تكررت شكاوى أصحاب المخابز من سوء حالة الدقيق المسلم لها. كما تم التحفظ على كمية من الدقيق غير المطابقة وبلغت 6 أطنان دقيق بلدى، وتم إخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه اصحاب المخالفات.



ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...