السبت، 3 أغسطس 2013

قوات الشرطة البريطانية تلقى القبض على بريطاني رسم وشمًا على جسده لمسجد ينفجر وموجهة اليه تهمة التحريض على الكراهية العنصرية بسبب المعتقدات الدينية وفى اسيوط الأمن لايقبض على الارهابيين الذين يحرضون على حرب طائفية والكراهية العنصرية

https://pbs.twimg.com/media/BQDgN5oCEAIII1E.jpg:large
 https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/p480x480/970663_558684910857413_833218015_n.jpg
ألقت قوات الشرطة البريطانية القبض على متظاهر بريطاني قام باستعراض وشم مرسوم على جسده لمسجد ينفجر أثناء مظاهرة مناهضة للإسلام، التي نظمها «اتحاد الدفاع الإنجليزي» اليميني في مدينة «برمنجهام» البريطانية.

وتم القبض على «شون رييه»، الذي يبلغ من العمر 39 عاماً، بعد أن وُجهت له تهمة التحريض على الكراهية العنصرية، بسبب المعتقدات الدينية، مما يهدد الأمن القومي للبلاد، حسبما أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة «ميدلاند الغربية».


وشهدت المسيرة ذاتها القبض على 20 متظاهرًا آخرين، بعد أن أصيب العشرات من رجال الشرطة على أيدي متظاهرين يطالبون بممارسة العنف ضد المسلمين في بريطانيا، وذلك على خلفية اتهامات تتعلق بإشاعة الفوضى والتخريب في البلاد، ويُنتظر أن يمثل جميع المتهمين أمام القضاء، الأسبوع المقبل، فور انتهاء التحقيقات، وذلك حسبما ذكرت صحيفة «صن» البريطانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...