الاثنين، 26 أغسطس 2013

مباحث القوصية بأسيوط تلقى القبض على قاتلى شيخ بلد قرية "السراقنا"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2012/11/9/2012-634880962586085802-608_main.jpg
ألقت وحدة مباحث مركز القوصية بأسيوط اليوم الإثنين، القبض على طالبين بتهمة قتل شيخ بلد قرية "السراقنا" وزوج ابنته.
وتوصلت التحريات إلى أن القتل كان بدافع الانتقام للشرف، بعد أن سرت شائعة بأن شيخ البلد تربطه علاقة آثمة بوالدة المتهم الأول.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط كل من (أ. م. م – 17 سنة – طالب)، و(م. م. ح - 17 سنة – طالب)، بتهمة قتل كل من (محسن عاصم أرنست روفائيل - 55 سنة – موظف) وزوج نجلته (باسم حسنى أديب - 25 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيمين بقرية السراقنا غرب التابعة لقرى الدير المحرق بالقوصية، داخل سيارة رقم (687 ن د ص) ملاكى على الطريق الفرعى الدير المحرق أمام قرية الأنصار.

وأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، قيام الطالبين المقيمين بمنشأة خشبة على إثر انتشار شائعة بوجود علاقة آثمة بين المجني عليه الأول ووالدة المتهم الأول فعقدا النية على التخلص منه وقاما بارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع الشرف والانتقام من المجني عليه الأول، وتكثيف الجهود لضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر المحضر رقم 60 أحوال مركز القوصية، وجار العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...