الاثنين، 26 أغسطس 2013

جداول زمنية جديدة وحلول عاجلة لمشروعات المياه والصرف الصحي بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/14/2013-635015316657248085-724_main.jpg
اعتمد إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وسيد العشري، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الاثنين، الجداول الزمنية الجديدة المحددة لاستلام المشروعات التي تنفذها الهيئة بالمحافظة، ولم تسلمها في موعدها بسبب معوقات في التنفيذ أو لأسباب أمنية.
وشدد المحافظ على ضرورة الإسراع في تنفيذ كافة المشروعات واستلامها في مواعيدها الجديدة دون تأخير، وذلك بعد مراجعتها والتأكد من عدم وجود ملاحظات تؤثر على سلامة التشغيل فيما بعد.

وأكد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، حرص الهيئة على تنفيذ المشروعات في مواعيدها الجديدة، مؤكدًا متابعة وزير الإسكان لهذه المشروعات والتوجيه بإنهائها في أسرع وقت، لافتاً إلى وجود ساعة رقمية لكل مشروع يبين الجدول الزمني والوقت المتبقي لاستلامه من الشركات المنفذة لتفادي أي تأخير.

وأشار إلي أنه تمت الموافقة على إحلال وتجديد محطة المياه "التشيكي" ومحطة المعالجة بعرب المدابغ، وخط طرد الصرف الصحي بالوليدية، ومخاطبة الشركة القابضة لإدراجهم في خطة الإحلال والتجديد الحالية، وتنفيذ محطة رفع بتكلفة 1.5 مليون جنيه لخدمة منطقة الفواخير غرب مدينة أسيوط وإنهائها خلال 6 أشهر.

ووجه باستلام شركة المياه لمحطة رفع الصرف الصحي بمنطقة المراغي غرب مدينة أسيوط بعد إحلالها وتجديدها واستلامها في موعد غايته 15 أكتوبر المقبل، وتوفير 2 كراكة للسيطرة على الإطماء أمام مآخذ محطات محطات المياه المرشحة بطول مجرى نهر النيل، والتنسيق مع وزارة الزراعة لتشغيل الغابة الشجرية بمشروع صرف صحي القوصية، وتنفيذ مشروعات جديدة للصرف الصحي في 93 قرية بأسيوط.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...