الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

«الناصري» بأسيوط يشكل لجنة عمل جماهيرى لرصد مخالفات العيد


http://elbadil.com/sites/default/files/styles/428xauto_node_image_2/public/13/08/32/lnsry.jpg?_cfgetx=img.rx:500;img.ry:400;&itok=XHeEaHW4
شكل الحزب الناصري بأسيوط، مساء اليوم الأثنين، لجنة عمل جماهيري بالمحافظة لخدمة المواطنين والارتقاء بالمستوى الخدمي ورصد أى مخالفات خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأعلن الدكتور أحمد ياسين نصار، رئيس الحزب الناصرى بأسيوط، فى بيان له اليوم، انطلاق لجنة العمل الجماهيرى بالمحافظه لخدمة المواطنين والارتقاء بالمستوى الخدمى، وترقب المخالفات التى تحدث من المصالح الحكومية والتى تتسبب فى انعكاس بهجة فرحة العيد لدى المواطنين.

كما أكد محرم قميص، المتحدث الإعلامى للحزب الناصرى وعضو لجنة المحافظه بأمانة الحزب بأسيوط، أن هذه اللجان مهمتها تقديم الخدمات للجماهير، وعمل حلقة وصل بين المواطن والأجهزة التنفيذية المختلفة من أجل الارتقاء بالمستوى الخدمي بكل المراكز والقرى، وذلك بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظه وغرفة عمليات مديرية أمن أسيوط.

من جانبه أوضح أسماعيل عبدالدايم، القيادى البارز بالحزب الناصرى، أن دوراللجنة الأساسى، وهو العمل على راحة المواطن البسيط فى القرى النائية من أجل خلق حلول لمشاكله، وتصعيدها إلى المسئولين بشكل مباشر.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...