الاثنين، 12 أغسطس 2013

العشرات من أهالي عذبة الكولا بقرية كوم أبوشيل التابعة لمركز أبنوب بأسيوط يتظاهرون أمام مبنى المحافظة احتجاجا علي قطع المياه



تظاهر منذ قليل العشرات من أهالي عذبة الكولا بقرية كوم أبوشيل التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، أمام الديوان العام المحافظة، بسبب انقطاع مياه الشرب لساعات طويلة عن القرية .

وكان الآلاف من أهالي عزبة الكولا اشتكوا من انقطاع متصل لمياه الشرب من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة 12 ليلا، مما صنع حالة من الاحتقان الشديد بين صفوف الأهالي لتجاهل مسئولي شركة المياه بالقرية لمعاناة الآلاف منهم، الأمر الذي دفع إلى استخدام مياه الترع والمصارف لري عطش مواشيهم وغسيل الأواني والملابس.

وطالب الأهالي بسرعة حل الأزمة، لأن مياه الشرب لا يمكن الاستغناء عنها خاصة مع ارتفاع شديد في درجات الحرارة ، ونظرا للحالة المادية الضعيفة التي يعاني منها الكثير من أهالي العزبة أصبحوا لا يستطيعون الذهاب إلي مدينة ابنوب لشراء مياه معدنية .

من جانبه استقبل المهندس جمال ادم السكرتير العام للمحافظة وفدا من الأهالي المتضررين وقام بمناقشة الشكوى، وعلي الفور قام بالاتصال مسئولي شركة المياه لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مياه الشرب بأقصى سرعة للأهالي، ومعرفة أسباب الانقطاع المتواصل والتحقيق مع المقصرين لعدم تكرار الأزمة.

 وأوضح انه سيتم علي الفور الانتهاء من إجراءات ربط النقطة الموجودة بالقرية، وتم تكليف المقاولين العرب بربطها.

وأشار إلى أن عطلا بشبكة مياه الشرب بالمنطقة الصناعية بعرب العوارم تسبب في انقطاع المياه لفترة كبيرة وتم إصلاحه فور علمنا بالمشكلة.


محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...