الأحد، 18 أغسطس 2013

مسجلون يستولون على سيارة محملة بالسيراميك بمركز ديروط بأسيوط


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G5210f5f2e804d.jpg
قامت مجموعة من المسجلين باستيقاف سيارة تابعة لشركة "الفاجروب" للسيراميك بمركز ديروط، والاستيلاء على محتوياتها، أثناء مرورها من المركز في طريقها من أسيوط إلى القاهرة، وتركها بعد أفراغ كافة محتوياتها.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف بلاغا من محمد إبراهيم السيد إبراهيم 32 سنة سائق، لمركز شرطة ديروط ومقيم مركز ميت غمر ـ الدقهلية أنه حال سيره بالسيارة رقم وع ب 9435 مصر ماركة نصر محملة بالسيراميك خاصة بشركة الفاجروب الصناعية بالطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مدخل دشلوط، دائرة المركز، متجهاً لمدينة أسيوط، فوجئ بمجهولين أجبروه على التوقف وقاموا باصطحابه هو والسيارة لمكان يبعد نحو 20 دقيقة من الكمين واحتجازه لمدة ساعتين وهو معصوب العينين، وقاموا بتفريغ حمولة السيارة ثم إعادتها للطريق وتركوه والسيارة.

بعرض صور المسجلين والمشهور عنهم ارتكاب تلك الوقائع على المبلغ تعرف على مهنى محمود محمد مهدى المسجل شقى تحت رقم 5 فئة (أ) فرض سيطرة والمقيم عرب أبوكريم ـ ديروط وأتهم المذكور بخطفه وسرقة الحمولة.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المذكور و المسروقات تحرر المحضر رقم 3038 إداري مركز ديروط.


محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...