الاثنين، 26 أغسطس 2013

طلاب أسيوط راضون عن امتحان اللغة الإنجليزية


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/54/8/500x282o/146.jpg?q=1
سيطرت حالة من الرضا على طلاب الثانوية العامة على امتحان اللغة الإنجليزية اليوم الإثنين بعد إنهاء الفترة الأولى من امتحانات اليوم وأكد الطلاب أن الامتحان جاء في المستوى المتوسط وجاءت أسئلته مباشرة.

وقالت آية حسن محمود، طالبة بثانوية صدفا بنات، إن الامتحان كان متوسطا وأسئلته متنوعة على حسب مستوى الطلاب ولم يكن هناك سؤال غامض أو غير مباشر سوى السؤال الأخير فكان صعبًا بعض الشيء.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن المديرية لم تتلق حتى الآن أية شكاوى من لجان المتابعة والمراقبة على أعمال الامتحانات أو من جانب الطلاب أو أولياء الأمور حول صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية.

وأضاف أن المديرية حرصت على تحرك أوراق الأسئلة الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية من الساعة الرابعة فجرا في حراسة مشددة من قبل عناصر من الشرطة ورجال القوات المسلحة نظرا للظروف التي تمر بها البلاد من حظر التجوال وخشية من تأخر الأسئلة عن الطلاب.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...