الاثنين، 12 أغسطس 2013

رئيس مباحث القوصية بأسيوط :: ضبط عمال تعدوا على شرطي وأصابوه


http://cdn.alwafd.org/images/news/141480899riekcgoy.jpg
قال عدد من العمال بمخبز السويس بمدينة القوصية، إن محمود منصور ضابط النظام بمركز شرطة القوصية بأسيوط، تعدى على 7 أفراد منهم بالضرب أثناء عملهم في المخبز بشارع الجلاء وسط المدينة، وألقى القبض على 5 آخرين منهم بمعاونة 32 مجند شرطة بزي مدني – على خلفية مشادات بين عمال المخبز وعبد التواب علي محمود علي أمين شرطة بنفس القسم.
وأفاد عمال المخبز بأن المشادات حدثت بينهم وبين أمين الشرطة بسبب محاولته الحصول على 100 رغيف خبز بدلاً من 20 رغيفا والمقررة على كارت الخبز.
وأضافوا أن الشرطة حررت محاضر ضدهم بتهم مقاومة السلطات، للضغط عليهم للتنازل عن المحاضر التي حرروها ضد أمين الشرطة، وهو ما حدث بالفعل مقابل الإفراج عن العمال الخمسة المحتجزين.
فيما لم يتمكن نحو 700 مواطن مشتركين بالمخبز  من الحصول على حصصهم من الخبز من أصل 832 مواطنا مشتركا، نتيجة التعدي على عمال المخبز والقبض على بعضهم، حيث إن حصة المخبز 15 جوالا من الدقيق.
من جانبه قال المقدم عمرو حلمي، رئيس مباحث القوصية، إن عمال المخبز تعدوا على أمين الشرطة وأحدثوا به إصابات، وأضاف أن الطرفين يمثلان أمام النيابة الآن، وسوف يتم الكشف الطبي عليهم.

أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...