الجمعة، 16 أغسطس 2013

المصرى الديمقراطى بأسيوط يشكل لجان لحماية الكنائس


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/9353_493540167407278_376286598_n.jpg
قال هلال عبدالحميد عضو المكتب السياسي وأمين المحليات بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ان جماعة الإخوان المسلمين اثبتوا لكل ذي عينين أنهم تنظيم إرهابي دولي مسلح ويعتمد على كوادر مدربة لإثارة الرعب في مصر ويستخدمون نفس الأساليب المستخدمة من التنظيمات التابعة لهم من إشعال حرائق وذبح وترويع وأصبح ذلك واضحا من تنفيذ نفس هذه الأفعال على مستوى الجمهورية مما يعني إن الخطة واحدة وينفذها أعضاء هذا التنظيم على مستوى الجمهورية .. جاء ذلك في بيان أصدره مساء أمس "الخميس" .
وقال أن الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم الإخوان لمحاولة هدم مصر ومؤسساتها لصالح إسرائيل كما استخدم تنظيم القاعدة ولذلك نجد دفاعها المستميت عنهم مطالباً الحكومة بسرعة تطبيق القانون وفرض هيبة الدولة ,مشيراً أن الحكومة لم تكن لديها خطة واضحة لمواجهة هذا التنظيم الإرهابي ويبدوا انها لم تمتلك المعلومات الكافية عن نوعية تسليحهم وعن تعاونهم مع مجموعات من البلطجية,وهو ما ظهر فى تنفيذ عمليات إحراق منظمة وسريعة بينما لم نجد رد الفعل المناسب من الدولة.
وحذر عبدالحميد خلال البيان من أي حوار مع هذه الجماعة الإرهابية ,وأن الحزب شكل غرفة عمليات لمتابعة الموقف بمراكز جنوب أسيوط , واستطاعت جمع الكثير من المعلومات وامداد الشرطة بها اولا باول كما شكل الحزب,لجانا من الشباب للدفاع عن الكنائس بمراكز الجنوب وبالتعاون مع الشرطة وفرقة الشرق والجنوب .


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...