الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

بعد القبض على "بديع".. "الوفد" بأسيوط: نعم للقصاص ولا للتفاوض


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/1170914_511356748946177_2089237407_n.jpg
أصدر حزب الوفد بمحافظة أسيوط بيانا عقب إلقاء القبض على المرشد العام لتنظيم الإخوان المسلمين محمد بديع، أشاد فيه بمؤسسات الدولة المصرية وقدرتها على إلقاء القبض على عدد من قيادات التنظيم الإرهابي وعلى رأسهم المرشد العام في وقت قصير.

وقال عمرو أبوشقة سكرتير عام مساعد حزب الوفد بأسيوط "إننا تلقينا خبر إلقاء القبض على المرشد العام بالفرحة والسرور، حالنا في ذلك مثل جموع الشعب المصري العظيم"، وأشاد أبوشقة بالجهود الرائعة التي تبذلها أجهزة الأمن في تأمين البلاد وحربها على الإرهاب، وشدد أبوشقة على ضرورة حل الجماعة ومصادرة كل أموالها وممتلكاتها فورا، وأن تمضي الدولة قدما في تنفيذ بنود خارطة الطريق بكل قوة وحسم.

من جانبه قال عبدالعاطي أحمد عبدالعاطي، أمين صندوق الوفد بأسيوط، "إننا نرفض أي تفاوض دون تقديم تلك القيادات إلى المحاكمة بكل التهم المنسوبه إليهم وإننا لن نقبل إلا بالقصاص"، مشيرا إلى خطورة اللجوء إلى التفاوض مع قيادات التنظيم الإرهابي، وقال عبدالعاطي "إننا نجدد مطالبتنا للحكومة بإعلان الجماعة تنظيما إرهابيا رسميا". 



محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...