الجمعة، 23 أغسطس 2013

محافظ أسيوط يستقبل شباب الوفد لمناقشة رؤيتهم التنموية

http://dostor.org/images/stories/fgh64f6gh546f5g4hj654gj.jpg
صورة لاجتماع المحافظ مع شباب الوفد

استقبل ظهر اليوم الجمعة محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد عددا من شباب الوفد بأسيوط.

تم عقد اجتماع مطول استمر لأكثر من ساعتين وناقش شباب الوفد مع المحافظ المستجدات علي الساحة السياسية والحالة الأمنية والاقتصادية للمحافظة .

وقد عرض شباب الوفد رؤيتهم المستقبلية لأسيوط وعدد من المبادرات التي تخص المواطنين في المقام الأول ومنها ، تشكيل لجنة للمصالحات يكون على رأسها محافظ أسيوط تكون مهمتها التعامل مع مشكلات الثأر والخلافات المتفاقمة في القرى والمراكز بين العائلات .

 وألقى شباب الوفد الضوء على أهمية منتج الرمان بالمحافظة وإمكانية إقامة مصانع لمنتجات الرمان ،لما لذلك من بعد اجتماعي وتنموي واقتصادي يعود على مصر كلها وأسيوط على وجه الخصوص .

 وناقش شباب الوفد الذي ضم كل من  محمود معوض نفادى – عقيل إسماعيل عقيل – إسلام صلاح – خالد ناجى – محمد جابر – عبد الرحمن جميل – لمياء عبد اللطيف  مشكلة المرور في أسيوط وعرض حلول واقعية لها مثل إقامة جراح متعدد الطوابق ،وكذلك عرض شباب الوفد مبادرة لتنشيط السياحة مثل تدشين موقع باللغة الانجليزية بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات ناطقة باللغة الانجليزية للتعريف بآثار أسيوط الفرعونية والقبطية والإسلامية وتكون موجهة للدول الأوربية وغيرها ،مع إمكانية أن يكون مطار أسيوط ترانزيت دولي ويكون هناك رحلات للمسافرين لمختلف المناطق الأثرية .

كما ناقشوا أيضا سبل تشجيع السياحة الداخلية مثل طلاب المدارس والتعاون مع محافظات الصعيد لتبادل الوفود السياحية المحلية مثل طلاب المدارس والجامعات والموظفين لتنمية روح الانتماء وناقش شباب الوفد أيضا خطورة مزلقانات أسيوط على أرواح المواطنين .

وقد حث شباب الوفد المحافظ على التواجد بين المواطنين . وتابع محافظ أسيوط ذلك بحرص شديد مشيدا بتلك الأفكار البناءة وعرض على الشباب تشكيل مجموعات عمل وان يكون هناك اجتماع موسع يحضره جميع المسئولين مع الشباب لمناقشة أفكارهم خلال الأسبوع القادم وان يشارك الشباب بأنفسهم في تلك المجموعات للمتابعة وسرعة التنفيذ .


محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...