الاثنين، 12 أغسطس 2013

اختفاء المرشد والبلتاجي والعريان وحجازي من اعتصام رابعة بعد اقتراب فضه.. ومصادر تؤكد هروب ثعلب الجماعة إلى غزة


اختفاء المرشد والبلتاجي
اختفت قيادات الجماعة من الظهور على المنصة الرئيسية باعتصام رابعة العدوية، حيث أثار عدم ظهور محمد البلتاجي وعصام العريان وصفوت حجازي وأسامة ياسين، وبعض القيادات مع اقتراب لحظة الصفر، لاقتحام قوات الشرطة لفض اعتصام رابعة فجر الاثنين، كما اختفى محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

حيث اختفت قيادات الإخوان من الظهور بمنصة على غير العادة، وتم ترك المنصة لشخصيات غير معروفة تقوم بالخطاب فى المعتصمين، فيما أكدت مصادر هروب القيادي الإخوانى محمود عزت الذى يطلق عليه "ثعلب الجماعة" إلى غزة عبر الأنفاق.

وكان البلتاجي قد ظهر أمس ووجّه كلمة للمعتصمين من منصة "رابعة العدوية"، حثهم خلالها على مواصلة الاعتصام والاستمرار فيه حتى يعود الرئيس المعزول محمد مرسي، وقال: أمة محمد برجالها ونسائها وأطفالها تقف أمام الظالم بكل قوة، مطالبًا المعتصمين بالصبر والصمود.

وشبه البلتاجي حكومة الببلاوي والمعارضين للإخوان بالمسيخ الدجال، قائلا للمعتصمين: اصبروا وسوف تنالون الفوز وتنتصرون وستقولون لمعارضيكم المنافقين كما سيقول المؤمنون للمسيخ الدجال "ما يزيدنا ما تفعله إلا إيمانًا".

وأضاف البلتاجي: إنهم يعارضونكم لأنهم لا يؤمنون بما تؤمنون به ولا يرون نور الله، أو حقيقة ما تصدقون الله فيه، ويقولون ما وعدنا الله ورسوله إلا غرورًا.

وقال: إن مسئولي الحكومة المصرية يستخدمون نفس الكلمات والحروف التى استخدمها من لا يفقهون شيئًا في سنن الله، وهم مثل الذين قالوا عن أصحاب رسول الله أنهم مغرر بهم.

وشبه الطيب وتواضروس والبرادعي وصباحي والإماراتيين بالكفار الذين حاصروا المدينة في غزوة الخندق خلال حربهم مع الرسول صلى الله عليه وسلم.

مضيفًا: إن المنافقين يقولون "ماوعدنا الله ورسوله إلا غرورا"، لكن المؤمنين الصادقين لا يقدمون أرواحهم لأجل مصلحة ولا منصب ولا مغنم، ويجلسون 44 يومًا تاركين مصالحهم وبيوتهم وأعمالهم حتي يربكوا خصومهم الذين لا يؤمنون بالله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...