الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

محافظ أسيوط الجديد: سأعمل في مسارين للاستثمار.. أحدهما "زراعي صناعي" والآخر "سياحي"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط الجديد في تصريحات صحفية، عقب حلفه اليمين الدستورية: لست غريبا على المحافظة، فقد سبق وأن عملت بها مرتين الأولى كمساعد لوزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد والأخرى محافظا عقب ثورة 25 يناير، وعلاقاتى طيبة جدًا بأبنائها.
ووصف المحافظ أبناء أسيوط بأنهم يمثلون شهامة الصعايدة وجلدهم وقال: نستطيع أن نبنى مستقبلا رائعا للمحافظة معا لنعوض ما فاتهم من التنمية.

وأضاف حماد، أن هناك مسارين كان تم وضعهما في أثناء توليتي منصب المحافظ من قبل ولم يمهله الوقت لتنفيذهما لأن مدة تقلدي المنصب لم تزد عن أربعة أشهر وهما مسار الاستثمار الصناعى والزراعى فى المحافظة، وإقامة ورش ومؤتمر دولى للاستثمار ويتم من خلاله دعوة المستثمرين المصريين فى الداخل والخارج والمستثمرين العرب لإقامة مشروعات كبرى فى المحافظة، حيث إن بها ست مناطق صناعية وبها محاصيل زراعية تحتاج إلى مصانع، بالإضافة إلى مسار الاستثمار السياحى لأن المحافظة بها مقومات سياحية ضخمة لكن للأسف غير مستغلة، حيث كان نشاط وزارة السياحة فى الماضى ينصب على الأقصر وأسوان فقط رغم أن أسيوط بها آثار ومزارات سياحية من جميع العصور مثل الفرعونى والرومانى والقبطى والإسلامى.

يذكر أن اللواء إبراهيم حماد كان يعمل بوزارة الداخلية حتى وصل إلى منصب مساعد وزير الداخلية للشئون القانونية عقب ثور 25 يناير، وعمل أغلب خدمته بجهاز أمن الدولة وتمكن من إتمام مبادرة وقف العنف الخاصة بالجماعة الإسلامية فى آواخر التسعينيات وإصدار المراجعات الفقهية التى أصدرتها الجماعة ولديه معرفة قوية بقيادات الجماعة الإسلامية التى تشتهر بها أسيوط، حيث تعد عقر دار الجماعة الإسلامية في مصر.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...