الأربعاء، 21 أغسطس 2013

رئيس النقابة المستقلة بجامعة أسيوط يدخل في إضراب عن العمل بمكتب أمين الجامعة احتجاجًا على عدم إحالة بعض وقائع الفساد المالى للنيابة الإدارية والعامة


https://si0.twimg.com/profile_images/2680542387/da6101931b2667b5056056b6a1af9f2d.jpeg


دخل طارق القليوبى، رئيس النقابة المستقلة لجامعة أسيوط، في إضراب عن العمل، اليوم الأربعاء، داخل مكتب أمين عام الجامعة، احتجاجًا على عدم إحالة بعض وقائع الفساد المالى للنيابة الإدارية والعامة، بعد أن طالب بتحويلها حتى يأخذ القانون مجراه مع من تسبب في وقائع الفساد.
وقال القليوبى: إننى طالبت محمود شاكر، أمين عام الجامعة، بإحالة أوراق الفساد المالى بالمستشفي، إلى النيابة العامة والإدارية ليتم التحقيق فيها، إلا أنه رفض إحالة هذه الوقائع وحاول تسويتها عن طريق المشتريات.

وأضاف أن تسوية تلك الوقائع عن طريق المشتريات والماليات، يتسبب في تضرر الموظفين في هذه الإدارات، دون أدنى ذنب لهم، موضحًا أنه عرض الأمر علي رئيس الجامعة، وطالب فيه بإحالة الموقف كله إلى النيابة ووافق على ذلك إلا أن أمين عام الجامعة لم يتحرك في هذا الاتجاه.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...