الاثنين، 19 أغسطس 2013

ننشر نتائج امتحانات كلية الهندسة بجامعة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s9201120235642.jpg
اعتمد رئيس جامعة أسيوط نتيجة امتحانات نهاية العام لكلية الهندسة، وصرح الدكتور عبد الفتاح محمود محمد مصطفى عميد الكلية بأن النتائج جاءت على النحوالتالى:
الفرقة الإعدادية:
بلغت نسبة النجاح 88.65 % وحصل 4 طلاب على تقدير عام ممتاز، وحصل 33 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و130 طالبا على تقدير عام جيد.

الأوائل هم: إبراهيم محمد محمد محمود حسن وعبد الهادى جمال عبد الهادى فراج ومحمد على عبد الرحمن محمد جاد.

الفرقة الأولى:
- قسم مدنى: وبلغت نسبة النجاح فيه 97.17 % وحصل 6 طلاب على تقدير عام ممتاز، و63 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و100 طالب على تقدير عام جيد، والأوائل هم: أحمد محمد محمد محمود رشوان وحازم عمر نادى حسن.
- قسم ميكانيكا: وبلغت نسبة النجاح فيه 80.92 %، وحصل 5 طلاب على تقدير عام ممتاز، و11 طالبا على تقدير عام جيد جدا، بينما 25 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: أحمد عبد النبى عبد الحميد محمد وأحمد عبد الفتاح عبد الواحد مرسى.
-قسم كهرباء: وبلغت نسبة النجاح فيه 83.75 % وقد حصل طالبان على تقدير عام ممتاز، و17 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و30 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: أحمد حاتم محمد حسانين وصفاء صالح أحمد حسن.
-قسم تعدين: وبلغت نسبة النجاح فيه 69.44 % وحصل طالب واحد على تقدير عام ممتاز، و3 طلاب على تقدير عام جيد جدا، و7 طلاب على تقدير عام جيد، والأوائل هم: طارق عبد السميع محمد أبوطريد، وعبد الكريم أيمن عبد الكريم محمد.
- قسم عمارة: وبلغت نسبة النجاح فيه 100 % وحصل 4 طلاب على تقدير عام ممتاز، و18 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و16 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: أحمد محمد سيد محمد، ورية محمد كمال محروس.

الفرقة الثانية:


- قسم مدنى: وبلغت نسبة النجاح 90.85 % وقد حصل طالب واحد على تقدير عام ممتاز، و23 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و56 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: حمادة عطا فرغلى عطا، عثمان محمد خليفة أحمد.
- قسم ميكانيكا: وقد بلغت نسبة النجاح 69.72 % وحصل 7 طلاب على تقدير عام ممتاز، وطالب واحد فقط على تقدير عام جيد جدا، و12 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: أحمد صلاح الدين أحمد عمرة، محمد شعبان محمد عبد المنعم .
-قسم كهرباء: وبلغت نسبة النجاح 80.52 % وحصل 8 طلاب على تقدير عام جيد جدا، بينما حصل 22 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: محمود رفعت محمد الغزالى، فاطمة عبد الآخر حماد محمد.
-قسم تعدين: وبلغت نسبة النجاح 74.28 % وحصل 3 طلاب على تقدير عام جيد جدا، و4 طلاب على تقدير عام جيد، والأوائل هم: دينا أحمد سيد حسن، هيثم أحمد عبد النعيم معوض.
- قسم عمارة: وبلغت نسبة النجاح فيه 100 % وحصل طالب واحد فقط على تقدير عام ممتاز، و9 طلاب على تقدير عام جيد جدا، و10 طلاب على تقدير عام جيد، والأوائل هم: إسلام محمد سيد أبو الحمد، عبد الرحمن أمين السيد التهامى.

الفرقة الثالثة:
- قسم مدنى: وبلغت نسبة النجاح فيه 89.09 % وحصل 16 طالبا على تقدير عام ممتاز، و59 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و136 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم : محمد عبد العزيز محمد عوض، أحمد عبد العزيز محمد مجلى.
- قسم ميكانيكا: ** شعبة ( القوى ) وقد بلغت نسبة النجاح 79.43 % وحصل 5 طلاب على تقدير عام ممتاز، و14 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و30 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: محمود صلاح حسنى عبد الكريم، طارق عبد الرازق جاد الرب حسن.
** شعبة (إنتاج) وبلغت نسبة النجاح فيها 80 % وحصل طالب واحد فقط على تقدير عام ممتاز، وطالب واحد على تقدير عام جيد جدا، والأوائل هم: عبد الرحمن سيد شحاتة فراج، يحيى محمد لبيب صالح .

** شعبة ( ميكاترونيات) وقد بلغت نسبة النجاح 92 % وحصل 3 طلاب على تقدير عام جيد جدا، بينما حصل 6 طلاب على تقدير عام جيد، والأوائل هم: طه محمد جاد البارى أحمد، يسرا عبد العليم محمد سليمان.
- قسم كهرباء:
** شعبة (اتصالات) وبلغت فيها نسبة النجاح 89.83 % وحصل 3 طلاب على تقدير ممتاز، 8 طلاب على تقدير عام جيد جدا، بينما 14 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: إيهاب على محمد حامد، عبد الله محمد محفوظ عبد الرحمن.
** شعبة (حاسبات) وبلغت فيها نسبة النجاح 86.21 %، وقد حصل طالبان على تقدير ممتاز، 3 طلاب على تقدير عام جيد جدا، و8 طلاب على تقدير عام جيد، والأوائل هم: يمنى عادل ريان محمد ريان، أحمد طارق أبو الفضل محمد.

** شعبة (قوى) وقد بلغت نسبة النجاح 94.35 %، وحصل 3 طلاب على تقدير ممتاز، 46 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و66 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: مصطفى ماهر محمد شلقامى، ريهام رمضان محمد كمال.
- قسم تعدين: وقد بلغت نسبة النجاح 83.33 %، وحصل طالبان على تقدير ممتاز، 4 طلاب على تقدير عام جيد جدا، و7 طلاب على تقدير عام جيد، والأوائل هم :عمرو جمال عطيتو محمود، جهاد مصطفى كامل أحمد سيد.
- قسم عمارة: وبلغت نسبة النجاح 95.16 % وحصل 5 طلاب على تقدير عام ممتاز، و36 طالبا على تقدير عام جيد جدا، بينما حصل 16 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: أحمد محمد عبد السميع عيد، هاجر حمدى محمد جابر.

الفرقة الرابعة (لائحة 2004):
- قسم مدنى: وبلغت نسبة النجاح 86.40 %، وحصل 7 طلاب على تقدير عام ممتاز، و53 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و160 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: بشوى نادى بسطوروس عازر، محمد يوسف محمد فولى.
- قسم ميكانيكا:
** شعبة (القوى) وقد بلغت نسبة النجاح 73.17 %، وحصل 5 طلاب على تقدير عام جيد جدا، و27 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: مصطفى فؤاد سراج الدين أحمد، أحمد صالح حسين على.
** شعبة (إنتاج) وقد حصل طالبان على تقدير عام جيد، وهم: محمد محمود جمال الدين محمد، صفية عبد العال رشدى عبد الحافظ.
** شعبة (ميكاترونيات) وبلغت فيها نسبة النجاح 67.74 % وحصل 5 طلاب على تقدير عام جيد، والأوائل هم: رانيا لمعى جودة مسعد، كيرلس يوسف مترى شنودة.
-قسم كهرباء:
** شعبة (اتصالات) وبلغت فيها نسبة النجاح 69.64 % وحصل طالبان على تقدير ممتاز، 6 طلاب على تقدير عام جيد جدا، و49 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: محمود عبد الحفيظ أحمد سيد، محمد على عبد الرحيم على.


** شعبة (حاسبات) وقد بلغت فيها نسبة النجاح 75 %، وحصل طالب واحد فقط على تقدير ممتاز، و12 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: مينا ألفنس شكرى كيرلس، مريم فانوس زخارى سنادة.
** شعبة (قوى) وبلغت نسبة النجاح 92.11 %، وحصل طالب واحد فقط على تقدير ممتاز، 18 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و87 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: محمد أبوالحمد محمود محمد، محمد عاطف توفيق عبد القادر .
- قسم تعدين: وقد بلغت نسبة النجاح 62.75 %، وحصل 3 طلاب على تقدير عام جيد جدا، و10 طلاب على تقدير عام جيد، والأوائل هم: سليم عبد الستار فراج أحمد، حنان حسن إبراهيم سيد .
- قسم عمارة: وبلغت فيه نسبة النجاح 98.44 %، وحصل 3 طلاب على تقدير عام ممتاز، و13 طالبا على تقدير عام جيد جدا، بينما حصل 36 طالبا على تقدير عام جيد، والأوائل هم: محمد عماد عبد العظيم كامل، رندا محمد أحمد محمود. 


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...