الجمعة، 2 أغسطس 2013

إغلاق قسم شرطة بني سميع بمركز ابو تيج باسيوط بسبب “بطيخة “


إغلاق قسم شرطة بني سميع بالمنوفية بسبب “بطيخة “
قام أفراد وأمناء قسم شرطة بني سميع بمركز أبو تيج بأسيوط بإغلاق أبواب القسم أمس الخميس عقب صلاة التراويح ، لمحاولة إجبار قيادات القسم على استبعاد اسم أحد خفراء القسم من بين أسماء أبناء عمومته المتهمين بإصابة مواطن وثلاث بقرات في تبادل إطلاق النيران بينهم وبين شيخ القرية وأبناء عمومته.

وقال مصدر بقسم الشرطة إن مشاجرة وتبادل إطلاق نيران وقع بين الخفير خالد محمد عبدالعال ويعمل عامل تليفون بمندرة عمدة قرية المسعودي وابن عمه حسين أحمد مصطفي شيخ البد بقرية المسعودي بسبب شراء بطيخة قبل أسبوع تطور إلى إطلاق النيران بين أهلية الخفير وأهلية شيخ البلد مما اسفر عن أصابة مواطن من أهالي القرية تصادف مروره بموقع الاشتباكات وثلاث بقرات .
فقامت قوات قسم بني سميع بضبط الخفير وأهليته وشيخ البلد وأهليته بحسب اتهام كلا منهما للآخر ، وأضاف المصدر أن الخفير خالد محمد عبدالعال استطاع استمالة الأفراد والأمناء بالقسم واستغلال نفوذ ائتلاف أفراد وأمناء الشرطة في إغلاق القسم واتهام مباحث القسم بظلم الخفير وطالبوا بإخراجة من القضية.


أمل جاد

هناك تعليق واحد:

  1. فضحتونا فى العالم يا بشر عيب عليكم دالناس بتضحك عليك من الكلام ده اى بطيخه دى

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...