الأربعاء، 7 أغسطس 2013

أقباط أسيوط يشاركون المسلمين احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك


http://www.copts-united.com/uploads/1489/Asuit.jpg
 قرر الأقباط في أسيوط مشاركة إخوتهم من المسلمين في الاحتفال بعيد الفطرالمبارك، وذلك تأكيداً على الوحدة الوطنية للشعب المصري والارتباط التاريخي بين عنصري الأمة.

صرح بذلك محمد سيد، أمين اللجنة الإعلامية لحزب المصريين الأحرار بأسيوط.

وقال سيد، إن "الحزب قرر، بالاشتراك مع باقي القوى السياسية والثورية بأسيوط وبالتنسيق مع مديرية أوقاف أسيوط، إقامة احتفال بعيد الفطر المبارك بعد أداء صلاة العيد بأرض الملاعب لإدخال البهجة في قلوب المصريين، خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد بسبب ممارسات الإخوان"، مشيرا إلى أن "الاحتفال بمثابة دعوة للمصالحة بين المصريين جميعاً".  قرر الأقباط في أسيوط مشاركة إخوتهم من المسلمين في الاحتفال بعيد الفطرالمبارك، وذلك تأكيداً على الوحدة الوطنية للشعب المصري والارتباط التاريخي بين عنصري الأمة.

صرح بذلك محمد سيد، أمين اللجنة الإعلامية لحزب المصريين الأحرار بأسيوط.

وقال سيد، إن "الحزب قرر، بالاشتراك مع باقي القوى السياسية والثورية بأسيوط وبالتنسيق مع مديرية أوقاف أسيوط، إقامة احتفال بعيد الفطر المبارك بعد أداء صلاة العيد بأرض الملاعب لإدخال البهجة في قلوب المصريين، خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد بسبب ممارسات الإخوان"، مشيرا إلى أن "الاحتفال بمثابة دعوة للمصالحة بين المصريين جميعاً". 


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...