الأحد، 4 أغسطس 2013

البقاء لله :: وفاة اثنين واصابة آخرين في مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتي "شلقامي وخليف" بقرية المعصرة مركز الفتح بأسيوط


صورة أرشيفية
لقي اثنين مصرعهما، بينما أصيب آخرين في مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتي "شلقامي وخليف" بقرية المعصرة مركز الفتح بأسيوط.
ورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز الفتح يفيد وصول بلاغ من الأهالي بنشوب معركة بالأسلحة النارية بين عائلتي شلقامي وخليف بقرية المعصرة ووقوع قتلى ومصابين.
وعلى الفور، انتقلت قوات من مباحث المركز برئاسة المقدم محسن شريت والإسعاف، وبالمعاينة تبين أن المشاجرة بين عائلتين "شلقامي وخليف"
إثر مشادة كلامية نتيجة سقوط لوح خشب من أحد العمال بمنزل أحد اأراد عائلة "خليف" على منزل أحد أبناء عائلة "شلقامي" تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل أحد أبناء عائلة شلقامي وقتيل آخر قتل بطلق ناري طائش تصادف مروره وقت المعركة ينتمي لعائلة تسمى "حنيش" وإصابة اثنين آخرين من عائلة خليف.
وبسؤال أحد أهلية المتوفى، اتهم كلا من "فوزي خليف عبدالرحمن" وابنه "محمد فوزى خليف"، وحمادة عبدالوهاب خليف، وهاني سيد عبدالرحمن ومحمود العبد سيد، من عائلة خليف، وحرر محضر بذلك وجاري العرض على النيابة، والعمل على إيجاد المتهمين الهاربين. 

سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...