الخميس، 1 أغسطس 2013

منصة عمر مكرم بأسيوط تعلن عن تنظيم مسيرة ظهر اليوم تحت عنوان "جامعات ضد الإنقلاب"


أعلنت منصة عمر مكرم بأسيوط عن تنظيم مسيرة تنطلق اليوم الخميس بعد صلاة الظهر من مسجد سليمان الحكيم بمدينة أسيوط تحت عنوان "جامعات ضد الإنقلاب" ضمن الفعاليات التي تنظمها الجامعات المصرية وجامعة الأزهر لدعم ما اسموه الشرعية ورفض الإنقلاب العسكري.

وقال أشرف أنور مسئول فعاليات المنصة أن مسيرة أعضاء هيئة التدريس بجامعتي أسيوط والأزهر تنطلق من مسجد سليمان الحكيم لتلتقي المسيرتين اللتين تنطلقان من الجامعتين "الأزهر وأسيوط"واللتين تضمان طلاب والعاملين بالجامعتين لتستقر المسيرات بميدان أسماء الله الحسنى.

وتساءل الدكتور حسين السوهاجي الأستاذ بجامعة الأزهر عن كيفية أن يأتي العسكر ليعيدونا إلى نقطة الصفر من جديد بعد أن أجريت إنتخابات الشعب والشورى والرئاسة والاستفتاء والتي بذلت فيها الدولة جهودا مضنية ووقف الشعب بالساعات مقتطعا من وقته وجهده حبا في الحرية وشعورا بقيمته الإنسانية.

وأشار السوهاجي إلى أن ما يحدث في مصر ردة لعصور الظلام ودفن لكل قيم الحرية والديمقراطية ومحاولة لحرمان مصر من كل الحقوق التي يتمتع بها شعوب كنا في يوم من الأيام سادتها مختتما كلامه وشجرة الحرية لابد أن تروى بالدماء الزكية.

ودعا محمود السنوسي عضو نادي أعضاء هيئة التدريس جميع العاملين بالجامعات للمساهمة في هذه الفعاليات والقيام بدورهم حتى تعود الشرعية من جديد ويرحل حكم العسكر الذي أثبت فشلا ذريعاً طوال السنوات الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...