السبت، 24 أغسطس 2013

احتراق إدارة "ساحل سليم" التعليمية في أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/76009_660_2182326.jpg
شب مساء أمس حريق هائل بمخزن الإدارة التعليمية بساحل سليم بأسيوط، مما أدى إلى احتراق جميع محتوياته من الأخشاب الموجودة به، دون أي خسائر في الأرواح .

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، بنشوب حريق بالمدرسة الثانوية بنات بشارع 23 يوليو بندر ساحل سليم .

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية بالفحص تبين نشوب حريق بإحدى الغرف المستخدمة كمخزن تابع للإدارة التعليمية بساحل سليم موجود داخل المدرسة يحتوى على كمية من مخلفات الكراسي والأدراج الخشبية غير الصالحة للاستخدام ونجم عن الحريق احتراق كمية من الأخشاب الموجودة بالمخزن؛ تم السيطرة على الحريق، دون خسائر في الأرواح. .

وبسؤال المدعو عبدالعال ناجح عبدالعال (53 سنة رئيس قسم العلاقات العامة بالإدارة التعليمية)، أرجع سبب الحريق إلى إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعل ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وأخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1810 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2013 وجار العرض على النيابة.

سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...