الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

تحرير 45 مخالفة تموينية لمحطات وقود أسيوط


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/%D9%85%D8%AD%D8%B7%D8%A9-%D9%88%D9%82%D9%88%D8%AF.jpg

قام مجدى سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، بالتنسيق مع رقابة ومباحث التموين، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لملاحقة المتلاعبين بالمواد البترولية، حيث تم خلالها رصد 45 مخالفة تموينية بمحطات الوقود بالمحافظة.
وذكر “سليم”، أنه لا تهاون مع المخالفين والمتلاعبين بالسلع المدعمة التى من حق المواطنين ومن بينها الوقود، وأن هناك تنسيقا مع محافظة أسيوط والرقابة التموينية ومباحث التموين، لشن العديد من الحملات على محطات الوقود المخالفة لتعليمات التشوين.
وأكد أنه خلال جولته للتفتيش على محطات الوقود بمراكز جنوب وشرق المحافظه، ومنها مراكز البدارى وساحل سليم وصدفا وأبوتيج، تم رصد 45 مخالفة تموينية ما بين الاتجار فى السوق السوداء، والامتناع عن البيع، والبيع بدون ترخيص، كما تم رصد محطات وقود تبيع البنزين بسعر أغلى من القانونى له.
وأوضح العميد عصام أبو شقة، رئيس مباحث تموين أسيوط، أنه تم تحرير 23 مخالفة تموينية لمحطات الوقود بمركز البدارى، و8 مخالفات تموينية لمحطات الوقود بمركز صدفا، و6 مخالفات بمركز أبو تيج، كما تم تحرير 5 مخالفات لمحطات الوقود ساحل سليم، و3 مخالفات بيع البنزين بالسوق السوداء بالطرق السريعة بمداخل المدن، وتم تحرير محاضر بالمخالفات وعرضها على النيابة لمباشرة التحقيق.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...