الجمعة، 6 سبتمبر 2013

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة 8 في حادث تصادم ثلاث سيارات بطريق "أسيوط- سوهاج" الزراعي


صورة ارشيفية
لقي مواطن مصرعه، أصيب 8 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارتين ملاكي بطريق "أسيوط- سوهاج" الزراعي عند مدخل قرية شطب.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم 3 سيارات بطريق "أسيوط- سوهاج" الزراعي ووقوع وفيات وإصابات.
انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف والدفاع المدني، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 51278 ميكروباص، انفجر إطارها الأمامي نتيجة السرعة الزائدة، نتج عنه اختلال عجلة القيادة بيد سائقها فانحرفت عن مسارها ما أسفر عن وقوع تصاددم بينها وبين السيارتين 9875 و52237 ملاكي أسيوط.
أسفر الحادث عن مصرع مواطن مجهول الهوية وإصابة كل من "نقراشي سيد فرغلي 22 عاما، وحامد عبد اللطيف جلال 22 عاما، وأحمد عبد اللطيف جلال 15عاما، وسيد سليم 32 عاما، وثابت محمد أحمد 32 عاما، وشذى عادل إبراهيم 38 عاما، ونجوى ناجي سعد 20 علمل، ورندا جميل متى 23 عاما" جميعهم يقيمون بالمطيعة في أسيوط، بكسور وجروح، وتم تحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي. والجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بأسيوط.
تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة. 

سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...