الأربعاء، 11 سبتمبر 2013

بالصور.. العميل زياد العليمى خلال زيارته لاسيوط :: إن لم يحقق الدستور الجديد مطالبنا "هنحّدف التأسيسية بالطوب"

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/10/2013-635144395714564366-456_main.jpg
                             باقى الصور






قال زياد العليمى، عضو الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى: "إننا دفعنا ثمن وضع دستور جديد غاليا، وإن لم يحقق مطالبنا سنحّدف التأسيسية بالطوب".
جاء ذلك خلال ورشة العمل التى نظمها الحزب المصرى الاجتماعى بأسيوط مساء اليوم الثلاثاء لمناقشة التعديلات الدستورية، ورفض الانتخابات الفردية، بحضور إسلام هاشم المحامى والناشط الحقوقى ولفيف من الناشطين السياسيين وأعضاء الحزب.

كما أشار العليمى إلى بعض نقاط الخلاف فى الدستور الحالى وبعض التعديلات والمقترحات التى سوف تتم مناقشتها داخل اللجنة التأسيسية للدستور.

كما برر عدم تمثيل بعض النقابات داخل لجنة الخمسين مثل نقابة المعلمين بأن هناك من يستطيع الحديث عن مطالب المعلمين من أعضاء التأسيسية.

فيما تحدث إسلام هاشم المحامي والناشط الحقوقي، عن بعض المقترحات التى تساعد على الخروج من أزمة الاختلاف الحالية بين القوى السياسية، مشيرا إلى بعض الشروط والاشتراطات والضوابط الواجب توفرها فى الدستور الجديد لتتناسب مع متطلبات المواطنين وتطلعاتهم.

وأضاف حسام مصطفى عضو الهيئة العليا للحزب، أن الهدف من الورشة مشاركة الجميع بقضية الدستور وتعديلاته، وأنها بمثابة لجنة من الشعب لطرح بدائل جديدة فى المواد التى تحمل الاختلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...