الأحد، 22 سبتمبر 2013

البقاء لله :: وفاة شخصين من محافظة اسيوط فى حادث تصادم مروع بصحراوى المنيا


http://dostor.org/images/stories/t24efsf0.jpg
لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 18 آخرين في حادث تصادم مروع وقع بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا أمام مركز ملوي.
تلقي اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد محمد عبد العظيم رئيس فرع البحث الجنائي جنوب، بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رقم 5807 أجرة قنا مع سيارة ربع نقل رقم 8345 ن ق أ على الطريق الصحراوى الشرقى شمال كمين البرشا التابع لمركز ملوى.
وتبين من تحريات البحث الجنائي تحت إشراف العميدين هشام نصر مدير البحث الجنائي، وعبد الفتاح الشحات رئيس البحث الجنائي، أن الحادث أسفر عن مصرع كل من أحمد سيد أحمد بخيت 55 سنة فلاح من محافظة أسيوط، وعبد الله صالح فرغلى 44 سنة، ويحيى ناجى محمد معبد 58 سنة عاطل ومقيم بمركز ملوي، وخالد محمد محمود سائق من محافظة أسيوط، وشقيقته فاطمة محمد محمود 40 سنة ربة منزل، ومحمود عبد الحميد عباس 44 سنة من محافظة القاهرة.. تم نقلهم لمشرحتي مستشفتي المنيا العام والجامعي.
كما أصيب 18 آخرين، نقل أغلبهم لمستشفى المنيا الجامعى لخطورة حالاتهم، والباقي لمستشفى المنيا العام.. وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتولي محمود سعد مدير النيابة مباشرة التحقيقات.

نجلاء فتحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...