الأحد، 29 سبتمبر 2013

"تنفيذي أسيوط" يوافق على إنشاء مخبز لإنتاج نصف مليون رغيف ومجمع ملاعب ومبنى للنيابة الإدارية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/8/2013-635142393281838522-183_main.jpg
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة أسيوط في جلسته الشهرية برئاسة إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، على إنشاء مخبز لإنتاج نصف مليون رغيف بعرب المدابغ، بحى غرب مدينة أسيوط للمساهمة فى حل مشكلة الخبز وزيادة نصيب الفرد.
كلف المحافظ الجهات المعنية باتخاذ ما يلزم من إجراءات للبدء فى عمليات الإنشاء فى أقرب وقت ممكن. كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 281 مترًا وذلك لإقامة مبنى للنيابة الإدارية عليها بمدينة منفلوط، ووافق أيضًا على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة ضمن زمام منقباد لإقامة مدرسة تعليم أساسى بناحية جزيرة الأكراد على مساحة فدان و3 قراريط، وذلك لتخفيف الكثافة الطلابية على الفصول فى مرحلة التعليم الأساسي.

فيما وافق المجلس على تعديل قرار التخصيص رقم 1120 لسنة 2011 لمساحة 98 مترًا ضمن القطعة 2 بحوض الملك 35 نزلة الفليو بزمام مدينة أبوتيج، لإنشاء مجمع خدمات لقرية الفليو التابعة لمركز أبوتيج ويكون الدور الأرضى خاصًا بمكتب بريد. كما وافق المجلس على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 6 أفدنة و22 قيراطًا بناحية عرب العوامر بمركز أبنوب لإقامة مجمع ملاعب نادى أبنوب الرياضى عليها.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...