الجمعة، 6 سبتمبر 2013

التعرف على الجثث المتفحمة بحادث التصادم على طريق الخارجة – أسيوط


 استطاع منذ قليل، بعض أهالي محافظة الوادي الجديد التعرف على الجثث المتفحمة في الحادث المروع الذي شهدته المحافظة ليلة أمس على طريق الخارجة – أسيوط، والذي أسفر عن مصرع 11 شخصًا بينهم طفلان وطالب بكلية الشرطة نتيجة اصطدام سيارة أجرة 7 راكب بسيارة أخرى ملاكي محافظة الغربية واحتراق كلا السيارتين بالكامل.

وقد تجمهر الأهالي أمام مستشفى الخارجة العام بمدينة الخارجة، لاستلام جثث ذويهم بعد أن تفحمت نتيجة اصطادم السيارتين، وقد استطاع الأهالي التعرف على بعض الجثث من خلال معرفتهم بوجودهم داخل سيارة الأجرة، بالإضافة إلى علامات بسيطة بالجثث نفسها.

وقد تمكن الأهالي من تحديد هوية المتوفين وهم: منى محمود نصر (20 عامًا)، فوزية محمد (63 عامًا)، أسماء غريب، ياسر ركابي، أسامة أبو الحسن (21 عامًا)، حسن على حبيب (55 عامًا)، أحمد سعيد الشواطر (41 عامًا)، محمد عمر خليفة (30 عامًا)، أحمد عيد فاروق، عبد العزيز عاطف (23 عامًا)، محمد بدوي يوسف عزت.

وقد تجمع أهالي مدينة الخارجة أمام مشرحة مستشفى الخارجة العام لمحاولة تحديد هوية المتوفين واستلام جثث ذويهم, وقد صرحت النيابة العامة بدفن الجثث الخمسة الذي تم التعرف عليهم، فيما تحدث مشادات بين الأهلي وبعضها في عملية استلام الجثث وإدارة المستشفى نظرًا للتزاحم الشديد أمام مشرحة المستشفى، وتحرر عن الحادث محضر برقم 4019 جنح الخارجة، وشرعت النيابة في استكمال التحقيق.

يذكر، أن الحادث وقع ليلة امس عند منطقة الكيلو 130 بطريق الخارجة – أسيوط بين سيارة أجرة 7 راكب تحمل لوحات معدنية رقم 2267 اجرة الوادي وسيارة أخرى ملاكي، لم يتم تحديد أرقام لوحاتها بسبب تعرضها للحريق وطمس ملامحها بالكامل, وأسفر الحادث عن مصرع كل ركاب السيارتين حيث يوجد 7 جثث بسيارة الأجرة و4 جثث آخرين بسيارة ملاكي الغربية.


محمد بدر الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...