الخميس، 12 سبتمبر 2013

البقاء لله :: مقتل بائع من مركز ديروط باسيوط على يد جزار بسبب أجرة المسكن بالدقهلية


صورة أرشيفية
كشف ضباط مباحث مركز بلقاس لغز العثور على جثة بائع متجول متحللة ومتعفنة داخل بحر الدرافيل جزار اختلف معه على أجرة المسكن الذى يقيم فيه فقام بقتله والتخلص منه.
كان اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز بلقاس بالعثور على جثة سامح عبد اللطيف على بائع متجول مواليد ديروط أسيوط ومقيم بقرية البنزينة التابعة للمركز فى أول شهر أغسطس الماضى داخل بحر الدرافيل وفى حالة تعفن وتحلل.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عاطف مهران ورئيس مباحث المركز توصل مؤخرا إلى أن القاتل هو حامد محمد السيد وشهرته حامد البنك ومقيم بذات الناحية وذلك نتيجة خلافات بينه وبين المجنى علية خلافا على أجرة المسكن فقام بالتسلل إلى غرفته وقام بضربه على رأسه بقطعة حديد أثناء نومه ولفظ أنفاسه فى الحال فقام بتركه داخل المنزل ليوم واحد وقام بعدها بنقله وإلقائه فى بحر الدرافيل.

تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الجريمة وتم تحرير المحضر رقم 7124 إدارى بلقاس لسنة 2013 وتم عرض المتهم على النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


شريف الديب
أسامة السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...