الاثنين، 2 سبتمبر 2013

القبض علي قيادي إخواني بتهمة التحريض على العنف وإتلاف الممتلكات العامة بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/2/2013-635137277713331255-333_main.jpg
ألقت قوات الأمن بأسيوط، اليوم الاثنين، القبض على أحد قيادات الإخوان ويعمل مهندسًا بمصنع أسمنت أسيوط الجديد بمركز الغنايم، وذلك لاتهامه بالتحريض على العنف وحشد العناصر المتطرفة وإتلاف الممتلكات العامة.
كانت معلومات قد وردت للواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تفيد باتهام المدعو أحمد إبراهيم كامل العجمي (40 سنة - مهندس)، ومقيم بكرداسة بالجيزة وأحد قيادات جماعة الإخوان، ويعمل مهندسا بمصنع أسمنت أسيوط الجديد بمركز الغنايم، بالتحريض على العنف وحشد العناصر المتطرفة لإثارة الفتنة وإتلاف الممتلكات العامة.

بعرض المعلومات على اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني، تبين أن المتهم من العناصر القيادية، التى كان لها دور فعال بالحشد للمظاهرات والتحريض على العنف واتلاف الممتلكات العامة، وأنه من القيادات الفعالة فى التظاهرات داخل جماعة الإخوان، وبتقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

من جانبه، أمر المستشار أحمد فتحى المحامى العام لنيابات جنوب أسيوط، بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات المباحث حول المتهم.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...