الأربعاء، 11 سبتمبر 2013

"تمرد" تنفى وجود استقالات جماعية لقياداتها فى أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/3720134165853.jpgنفت حملة "تمرد" صلتها بما يسمى بحركة "تمرد مصرى وبس"، مؤكدة أن الحركة المزعومة لا تمت لها بصلة، مشددة فى الوقت ذاته على أنه لا صحة لما تردد عن وجود استقالات جماعية لأعضاء وقيادات الحركة فى أسيوط.
وأوضحت الحملة، فى بيان لها اليوم الأربعاء، أن منسق الحركة بأسيوط هو أحمد عمار، نافية صلتها بكل من علاء حكيم وأحمد عبد الظاهر، مؤكدة أنهما لا يمثلان الحملة فى شىء، وذلك بعد إعلان "عبد الظاهر"، عضو المكتب التنفيذى لحركة "تمرد مصرى وبس" التى زعم انشقاقها عن حملة "تمرد" الرئيسية بالقاهرة، إن نحو 13 قيادة أساسية وعشرات الأعضاء بأسيوط قد تقدموا باستقالاتهم، وأن غيرهم بصدد تقديم استقالاتهم أيضا.

وطالبت الحملة، الإعلام، بعدم نشر أى تصريح على لسان أى شخص يتحدث باسم "تمرد" فى محافظات الصعيد، إلا بعد الرجوع لعضو اللجنة المركزية ومسئول الصعيد بها، وذلك للتأكد من صحة الخبر، ومن صحة ما إذا كان هذا الشخص يمثل الحركة بالمحافظة من عدمه.

واعتبرت "تمرد" ما تردد عن استقالات جماعية بالصعيد، ضمن حملات التشويه المتعمدة ضد تمرد فى الشارع، ولكن ستفشل محاولاتكم، مؤكدا أن باقى المحافظات التى تم ذكرها ليس بها أى مشاكل، ومنسقينا بها يعملون فى الشارع.


ايمان على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...