الخميس، 12 سبتمبر 2013

عاجل - تمديد حالة الطوارىء لمدة شهرين وأنباء عن تمديد حظر التجوال لمدة شهر اخر ليبدأ فى الثانية عشر وينتهى فى الخامسة صباحا


http://aswatmasriya.com/images/News/original/eed0a2da-cdf2-4939-af83-161cb39e0c92.jpg


قرر الرئيس عدلي منصور مد حالة الطوارىء المعلنة بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم (532) لسنة 2013 في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة شهرين، اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا، من يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2013.


قال مصدر حكومى بارز إنه سيتم تخفيض ساعات حظر التجول قريبا بمقدار ساعة على الأقل لينتهى فى الخامسة صباحا بدلا من السادسة، على أن تتم دراسة تقليصه ساعة أيضا ليبدأ فى الثانية عشرة إذا استمر تحسن الأحوال الأمنية فى المرحلة المقبلة.

وقال المصدر ان تخفيض الحظر ساعة هدفه التسهيل على طلبة المدارس خصوصا أولئك الذين يتحركون بين المحافظات ملمحا إلى امكانية تقليص الحظر فى محافظات معينة طبقا لدرجة الاستقرار الأمنى فيها. وردًا على شكاوى المنتجين الذين يعانون كثيرا فى نقل بضائعهم بسبب الحظر قال المصدر انه سيتم حل هذه المشكلة عبر تصاريح خاصة تتيح لهم التنقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...