الأحد، 8 سبتمبر 2013

بسبب حملات التشويه وتراجع شعبيتها.. استقالة منسق "تمرد" بأسيوط و "تمرد أسيوط": الحركة ملك لجميع المصريين ولا نطمع فى السلطة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/6/2013-635140514242069812-206_main.jpg
تقدم علاء حكيم، منسق حملة تمرد بأسيوط باستقالته، اليوم الأحد، بسبب حملات التشويه التي مورست ضده من قبل عدد من الأعضاء، علي حد قوله.
وقال حكيم: إن "تمرد" بدأت شعبيتها تتراجع فى أسيوط، بعد أن باعت مبادئها للقادمين إلى مجلس الشعب، ولذلك رأيت أنه من الوطنية إعلان الاستقالة، مشيرًا إلى أنه سيشارك في فعاليات الحملة كعضو مكتب تنفيذي لها.

-------------------------------
 
 أعلنت حركة تمرد بأسيوط أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الأشخاص الذين ينتمون إلى المكتب التنفيذي السابق للحملة محاولة غير مبررة لتمسكهم بالمناصب. وقال أحمد عمار، المنسق العام للحركة إن الحملة كانت مرحلة سابقة والآن تم الإعلام على إنشاء حركة تمرد والتي تضم مكتبًا تنفيذيًا جديدًا في معظم محافظات الجمهورية مشيرًا إلى أن الحركة ترحب بجميع المواطنين في العمل على تثقيف المجتمع وتوصيل رسالة الحركة لجموع الشعب سواء في محافظة أسيوط أو غيرها . وطالب عمار أعضاء الحملة السابقين بتوحيد الصف وعدم الاستماع إلى الشائعات التي سوف تهدم كل ما قاموا به ابتداء من إعلان الحملة وجمع التوقيعات وأخيرًا بانتصارهم في ثورة 30 يونيه.

اسلام رضوان
حسين عثمان

فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...