السبت، 14 سبتمبر 2013

مباحث مركز شرطة أبوتيج بأسيوط تكثف جهودها لضبط ربة منزل واخرين قاموا بخطف عامل والتعدى عليه جنسياً لاجباره على توقيع ايصالات امانة لخلافات مالية بينهم


http://cdn.alwafd.org/images/news/1982323767zycytvyq.jpg
تكثف مباحث مركز شرطة أبوتيج بأسيوط جهودها لضبط ربة منزل واخرين قاموا بخطف عامل والتعدى عليه جنسياً لاجباره على توقيع ايصالات امانة لخلافات مالية بينهم .
كان قد ورد لقسم شرطة أبوتيج بلاغاً من المدعو "أ. م. ك. م. "- 34 سنة - عامل ومقيم بندر أبوتيج  بقيام كلاً من " إ . ع " ـ 44سنة ـ ربة منزل و "ف . أ."  وآخرين "لا يعلم بياناتهم بخطفه والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتهديده بسلاح ناري كان بحوزتهم والتعدي عليه جنسياً وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض بتحريض من المشكو فى حقها الأولي داخل منزل الثاني ، وعقب ذلك قاموا بنقله لقرية الشامية بمركز ساحل سليم لوجود خلافات مالية بينه والمشكو فى حقها .
وبمواجهة المشكو فى حقها أنكرت ما نسب إليها وعللت ذلك لوجود خلافات مالية بينهما ،وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط باقي المتهمين .
وتحرر المحضر رقم 3848 إداري  قسم أبوتيج لسنة2013م وجاري العرض على النيابة.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...