الخميس، 26 سبتمبر 2013

«الأنبا شنودة» يشيد بدور الجيش والشرطة في التصدي للإرهاب وحمايتهما للأماكن المقدسة من كنائس أسيوط


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/qwat-algeesh-234234.jpg
أشاد الأنبا شنودة بدور الشرطة والجيش في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، وحمايتهما للأماكن المقدسة من كنائس أسيوط.

جاء ذلك خلال لقاءالأنبا شنودة، اليوم الأربعاء، باللواء إبراهيم حماد – محافظ أسيوط، بديوان عام المحافظة، وبحضوررموز القوى الثورية والسياسية بالمحافظة، من أجل مناقشه دور القوىالسياسية في مواجهة الإرهاب، والوقوف بجانب الأمن للقضاء على هذه العناصرالخطرة، وتكوين لجان شعبيه لتوعية المواطنين بضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات التي تروجها خلايا الإرهاب والتي من شأنها الهبوط باقتصاد البلاد وسط جموع المواطنين ومن أبرزها «سحب ودائع صغار وكبار المستثمرين من البنوك ومكاتب البريد، وتحريض طلاب الجامعات والمدارس على التظاهر».

فى سياق متصل، قال الأنبا شنودة إن المسلمين والأقباط سيظلون في صفا واحدًا في مواجهة العنف والإرهاب مهما تكبدوا من تضحيات، مشيدًا بجهود رجال الشرطة والجيش، وتقديم الكثير منهم أرواحهم فداء أمن الوطن.

من جانبه، أوضح محافظ أسيوط، أن الحكومة تسير بخطوات نحو مستقبل أفضل قادرة على تحقيق مطالب الثورة، ومنها العدالة الاجتماعية المتمثلة في الحد الأدنى والأقصى للأجور، وتنمية الصعيد المهمش من أعوام وخلق استثمار بجميع محافظات الصعيد يتم من خلاله بشكل نسبي حل أزمة البطالة من خلال تشغيل كثير من الشباب.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...