الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

البقاء لله :: وفاة فلاح ومصور في حادث غرق قارب بنهر النيل بقرية "الحوطا الشرقية" بمركز ديروط بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/15/2013-635068931844549513-454_main.jpg
لقي فلاح ومصور مصرعهما غرقًا، وأصيب ثالث في حادث غرق قارب بنهر النيل وقع اليوم الأربعاء بقرية الحوطا الشرقية التابعة لمركز ديروط بأسيوط.
كانت مديرية أمن اسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بغرق قارب صغير بنهر النيل أمام قرية "الحوطا الشرقية".

بالانتقال، تبين أنه أثناء عبور قارب أهالي بنهر النيل من البر الشرقي إلى البر الغربي يستقله كل من على مصطفى محمود (25سنة- صاحب القارب)، وحمادة عبد الغنى راغب (29 سنة– فلاح)، ومحمد حسن عبد البديع عبد الحي (26 سنة– مصور)، جرفهم تيار المياه، مما أدى إلي غرق الثانى والثالث، وإصابة الأول وتم نقله إلى مستشفى ديروط المركزى.

بسؤال شقيق الثالث المدعو حسام حسن عبد البديع عبد الحى (19 سنة– طالب)، قرر أنه أثناء عودة شقيقه من حفل زفاف شقيق الثانى بالبر الشرقى غرق بهم القارب، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك، ونفى وجود خلافات بينهم وبين آخرين.

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثة الثالث وجار البحث عن الآخر، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهه جنائية فى الوفاة، واكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز، وتحرر محضر برقم 3183 إداري مركز ديروط لسنة2013، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...